يآإ هلـآ وـاللۂ ..

نورٺـﮱ ..

ترىآ المنَتِدىآ بينووّر بتسجيلـڳ ..

نتمنىآ منّـِـِك التسسجيل ..

واذآإ كنٺـﮱ عضضوـۂ ..

سسجلـﮱ دخولـڳ بسسرعـۂ ..

جديدنّآإأ ينتظرـرڳ ..




 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 قصائد للزعيم نادي الهلال السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لحد يشووفكـــ ...
°•(بنوته صاحبة قلم مبدع)•°
°•(بنوته صاحبة قلم مبدع)•°
avatar

مشاركاتي : 2847
نقاط : 10721
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: قصائد للزعيم نادي الهلال السعودي   الأحد فبراير 14, 2010 9:52 am

السلام عليكم..
القصيدة الأولى

هذا الهلال اللي على الفوز معتاد


هذا الزعيم اللي يقولون وينه
له هيبة يرهب بها كل الاضداد


وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد


بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد


زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد


في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد


كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد


بين الوطن واللي ترى امنافسينه
شلهوب موهوب لعب كيف ماراد


وصاه ذيب غاب يافاقدينه
نواف والجمعان للباب جلاد


له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد


واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد


كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد


لعب الكعابة غلبة فيه شينه



يامرحبا اليوم بالشجعان
أقولها أول وتالي
اقولها لراعي الكيسان


اللي رفع روسنا عالي
يا هلالنا الفذ يا فنان


انت دوام على البالي
هذا البطل حطم اليابان


وارهبهم الموج بافعالي
ردوا لنا الدين في لبنان


وتحقق الثار بافعالي
هذا البطل داخل الميدان


قوة وشدة وزلزالي
في يوم الاثنين من رمضان


شفتوا ابو اثنين وش شالي
السوبر اللي خذه يا خوان


خلا جماهيره تلالي
وخصمه خذالهم والاحزان


ودمع على الخد همالي
وللعالمية بكل اتقان


وللاندلس حط الارحالي
ولاسبانيا كل شيء زان


درب تمنوه الابطالي
ورياضة قادها سلطان


هو مجدها وعزها الغالي
ابوفهد يسلم بليهان


قمة وهمة ومدهالي
مع نايبه شيدوا البنيان


وشالوا ثقيلات الاحمالي
ولسعود بن تركي العرفان


ساس الذهب والفخر نالي
واعضاء الشرف للبطل عوان


ما قصروا بمد الاموالي
وكل الوطن لاجلهم فرحان


والكل من فوزهم سالي
واقول انا من فم مليان


أقول مبروك يا هلالي


وهذي رابعة
البطولة للوطن جابها نادي الهلال


البطولة للوطن جابها أبطال الزعيم
الدعيع حارسٍ راسيٍ مثل الجبال


والشريدة دفاعنا وأحمد الدوخي حكيم
ويوسف النمر إن حضر صال في الملعب وجال


قائد الأزرق يحفظه ربنا العالي العظيم
وسامي هداف العرب من جنوبه والشمال


صانع ألعابٍ ظهر "سامي" في الهجمه فهيم
وهذا نواف الذهب وذاك شلهوب النضال


وذا عمر برقه ظهر والمطر هتان ديم
الهلال بمن حضر يوم قال القول طال


والزعامة واضحة من جديد ومن قديم
وفي النهاية ننتظر من رجاجيل الهلال


في النهاية ننتظر.. عالمية للزعيم

___________توقيعي___________
[u]لحد يشوووفكـــ.... [/u]






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~{..koǾoΙ..Álā..TǾoǾΙ
..ღ..!{ المديرة العامة }!..ღ..
..ღ..!{مشرفة منتدى كرسي الاعتراف}!..ღ..
avatar

مشاركاتي : 3684
نقاط : 15846
السٌّمعَة : 23

مُساهمةموضوع: رد: قصائد للزعيم نادي الهلال السعودي   الجمعة فبراير 19, 2010 4:53 am

يسلمووووو

___________توقيعي___________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qwertyuiop.lolbb.com
 
قصائد للزعيم نادي الهلال السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: :.¤..:~(استراحة المنتدى)~:..¤.: :: ..ღ..!{ صدى’ الملآعب ( Sport ) .. ~ }!..ღ..-
انتقل الى: