يآإ هلـآ وـاللۂ ..

نورٺـﮱ ..

ترىآ المنَتِدىآ بينووّر بتسجيلـڳ ..

نتمنىآ منّـِـِك التسسجيل ..

واذآإ كنٺـﮱ عضضوـۂ ..

سسجلـﮱ دخولـڳ بسسرعـۂ ..

جديدنّآإأ ينتظرـرڳ ..




 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بعد انتشار صور لها بدون مكياج : حلمية بولند تصدر بيانا صحفياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لحد يشووفكـــ ...
°•(بنوته صاحبة قلم مبدع)•°
°•(بنوته صاحبة قلم مبدع)•°
avatar

مشاركاتي : 2847
نقاط : 10749
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: بعد انتشار صور لها بدون مكياج : حلمية بولند تصدر بيانا صحفياً    الأحد سبتمبر 19, 2010 7:33 am

بعد انتشار صور لها بدون مكياج :
حلمية بولند تصدر بيانا صحفيا







الرياض (صدى):

تعيش الاعلامية الكويتية حليمة بولند حالة نفسية سيئة وذلك بسبب تسريب صورة لها بدون مكياج انتشرت بسرعة فائقة عبر الانترنت والمواقع الالكترونية هذا بخلاف الهجوم الحاد عليها بعدما عرض برنامجها " مسلسلات حليمة " والذي وصفه الجمهور بأنه برنامج مستفز تتعمد فيه حليمة استفزاز المشاهدين بملابسها وطريقتها في الأداء .



وقد تداولت المواقع الالكترونية صورة حليمة بولند وهي بأحدي صالونات التجميل قبل تجميلها واخذ القراء علي التعليق علي الصورة والسخرية من جمال حليمة الصناعي والتعليق علي برنامجها الذي طالبت الكثير من الجروبات علي موقع الفيس بوك بوقفة نهائيا.



حيث أكدت حليمة بولند في بيان صحفي ان الصورة التي تتداولها المواقع الالكترونية ليست لها وإنما لشبيه لها ونفت حليمة معرفتها بصالون التجميل الذي في الصورة وأرجعت الأمر لحليمة لثقتها في جمهورها الذي يعرفها جيدا.



ومع أن قناة " ام بي سي" أكدت أنها ستوقف البرنامج وذلك ضمن إطار التغير الشامل في القناة إلا أن حليمة بولند نفت ذلك ، مؤكّدة استمرارها في تقديم البرنامج. بل اعتبرت بأنّ من ينشر تلك الأخبار يغار من نجاحها.



كما أكدت بولند بأنّ هذه شائعة مغرضة يروّجها الذين يتمنّون توقف البرنامج في ظلّ النجاح الكبير ونسبة المشاهدة العالية التي يحظى بها البرنامج منذ انطلاقته مع بداية شهر رمضان المبارك. وكانت حليمة ظهرت في الحلقة التي تلت صدور القرار وأهدت نفسها أغنية "ادّلع يا كايدهم"، ما أثار الغضب مجدداً واعتبر استفزاراً.



حيث طالب الكثير من جمهور الفيس بوك من قناة " ام بي سي" الاعتذار عما بدر من حليمة حيث انطلقت مجموعة بعنوان "لا لمصاخة حليمة" وطالبت المجموعة قنوات "أم. بي. سي" بتقديم اعتذار رسمي عن المهزلة التلفزيونية المسمّاة "مسلسلات حليمة" وكاتبوا علي الجروب إذ تجرأت هذه المذيعة البهلوانية والمهرّجة على إيذاء مشاعر المسلمين في شهر الصيام بتبرّجها الفاضح وأسلوبها المقزز، إلى أن وصلت بها درجة الوقاحة إلى إهداء نفسها أغنية "ادّلع يا كايدهم" لتستكمل بها مسلسل إغاظة المشاهدين

___________توقيعي___________
[u]لحد يشوووفكـــ.... [/u]






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد انتشار صور لها بدون مكياج : حلمية بولند تصدر بيانا صحفياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: :.¤..:~(منتد صــــــور ـيات)~:..¤.: :: ..ღ..!{ صـور الفناإأآنين والفناإأآأإنات}!..ღ..-
انتقل الى: